الحبس عامين لربة منزل خاطفة رضيع الشرقية

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة ربة منزل، بالحبس عامين مع الشغل لقيامها بخطف رضيع  من مستشفى الحسينية المركزي.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد على عبد الرحيم، وعضوية المستشارين على أحمد رجب، وحسام محمد مكاوى وحسام الهجرسى ، وأمانة سر أحمد رمزي، ومحمد عبد الستار.

ترجع أحداث القضية، ليوم 29 سبتمبر من العام الماضي حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية، بلاغا من إسماعيل السيد، عامل زراعي، وزوجته، مُقيمان بدائرة مركز شرطة الحسينية،  يتضمن خطف طفلهما، رضيع عمره ساعات،  بعد ساعات من ولادته بمستشفى الحسينية المركزي.

اقرأ أيضا | تجديد حبس 16 من سماسرة الهجرة غير الشرعية  بالشرقية    

توصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمر و رؤوف مدير المباحث الجنائية إلى أن مرتكبة الواقعة هى " عظيمة ‘ إ ح ح " 41 عاما مقيمة منشأة أبوعمر،، وان والد الرضيع ترك  طفله معها أثناء اصطحاب زوجته لقضاء حاجتها ففرت به هاربة خارج المستشفى تم القبض عليها وبرفقتها الرضيع واكدت  ان ارتكابها الواقعة ليس بسبب فدية مالية، من أهل الطفل، ولكن للتخلص من معايرة زوجات أشقاء زوجها لها بعدم إنجابها ذكور، حيث أوهمت زوجها بأنها حامل وإشاعت ذلك وسط أهليته وجيرانها، وبتاريخ الواقعة حضرت إلى مستشفى الحسينية المركزى وارتكبت جريمتها و اصطحبت الطفل وفرت  هاربة تم إعادة الطفل إلى أهليته. تم إحالتها للنيابة التى قدمتها لمحكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.